2014/10/13

10:23 ص

طريقة تقشير البشرة بحبوب البن

إن عملية العناية ببشرتك تتطلب الكثير من الدقة خصوصاً لجهة المواد التي تستعملينها وتضعينها عليها والتأثير الذي من الممكن أن تتركه على بشرتك. لذا يقدم لك موقع "أنوثة" هذه الخطوات السهلة لتقشير بشرتك بالبن لتحصلي على بشرة أكثر نضارة ونقاوة.

1-إملأي المغطس في حمامك بالماء الساخن وقومي بنقع االليفة الخاصة بك فيه.
2-في وعاء صغير، ضعي حوالي كوبان من البن.
3-افرغي المغطس من الماء واجلسي داخله.
4-اعصري الليفة جيداً وقومي بتغطيسها بالبن.
5-امرغي البن على جسمك بدأً من الرقبة بطريقة دائرية وتأكدي من تزودك بالكمية الكافية من البن حتى تمرغي جسمك كله.
6-اتركي البن على جسمك لحوالي الربع ساعة ومن بعدها قومي بغسله بالماء الساخن من دون استعمال الصابون لأن من شأنه أن يزيل الزيوت التي تزودت بها من البن.
طريقة تقشير البشرة بحبوب البن

نصائح جمالية يومية للعناية بالبشرة

كذلك هنك الكثير من الخلطات التي تعتمد على البن في تركيبتها للعناية ببشرتك ومنها:

1-للعناية بالوجه: إن استعمال البن يكون عادة لتقشير البشرة إلا أنه يعمل أيضاَ على تخفيف احمرارها. لذلك ننصحك بمزج كمية من البن مع اللبن والعسل أو بياض بيضة واحدة، وضعيها على وجهك واتركيها لحوالي الربع ساعة ومن بعدها قومي بغسلها بالماء الساخن.

2-لتورم العينين: قومي بوضع بعض كمادات القهوة الفاترة حول عينيك واسترخي لمدة عشرين دقيقة قبل غسلها بماء فاتر. كذلك يمكنك عبر استعمال منشفة صغيرة وتغطيسها بالقهوة الباردة ووضعها حول العينين عبر كبسها.

3-للتخلص من السيلوليت: للبن تأثير كبير على إزالة السلوليت من الجسم. لذلك، ننصحك بمزج كمية من البن مع القليل من زيت الزيتون وامرغيها على جسمك حيث هناك السيلوليت واتركيها حتى يجف الزيت. وننصحك بإزالة المزيج عن جسمك عبر استعمال قطعة قماش ضغيرة والقليل من الماء الساخن، ومن بعدها الاستحمام.
Blogger تعليقات
Disqus تعليقات
اختر نظام التعليقات الذي تفضله