2014/10/01

2:34 ص

مايكروسوفت تكشف عن ويندوز 10

مايكروسوفت تكشف عن ويندوز 10windowsمع إطلاق مايكروسوفت وتسليط الضوء على التقدم للمشروع والتعاون وكذلك التناسق بين مختلف الأجهزة. انها تتكيف مع أجهزة إكس بوكس، وأجهزة الكمبيوتر، والهواتف، وأقراص وغيرها من "أدوات صغيرة" إلى التسليم بأن الاتساق.

"سيتم تشغيل ويندوز 10التجريبية  عبر أوسع مجموعة من الأجهزة من أي وقت مضى من إنترنت الأشياء إلى مراكز البيانات للشركات في جميع أنحاء العالم"، وتقول الشركة. "تقدم شركة Microsoft أيضا منصة لمطوري التطبيقات المتقاربة على كافة الأجهزة مع مخزن التطبيق الموحد. المطورين سوف تكون قادرة على كتابة تطبيق مرة واحدة ونشرها بسهولة عبر أنواع الأجهزة متعددة، مما يجعل اكتشاف وشراء وتحديث أسهل من أي وقت مضى للعملاء ".

"ويندوز 10 يمثل الخطوة الأولى لجيل جديد من ويندوز، وفتح تجارب جديدة لمنح العملاء طرق جديدة للعمل واللعب والتواصل"، وقال تيري مايرسون، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة أنظمة التشغيل في مايكروسوفت. "هذا سيكون لدينا نظام التشغيل الأكثر شمولا وأفضل إطلاق مايكروسوفت قد فعلت أي وقت مضى للعملاء أعمالنا، ونحن نتطلع إلى العمل جنبا إلى جنب مع مجتمعنا ويندوز أوسع لجلب ويندوز 10 إلى الحياة في الأشهر المقبلة".

تنتهج الشركة أيضا ميزات "مؤسسة الصف" الأمن والهوية وحماية المعلومات.

"لقد تم تبسيط إدارة ونشر للمساعدة في خفض التكاليف، بما في ذلك في مكان وترقيات من ويندوز 7 أو ويندوز 8 التي تركز على جعل سيناريوهات جهاز مسح، وتحديث عفا عليها الزمن"، وتقول مايكروسوفت. "الشركات سيكون لها أيضا المرونة اللازمة لاختيار مدى السرعة التي استمرت اعتماد أحدث الابتكارات والتحسينات النفوذ. بالإضافة إلى ذلك، سوف تكون قادرة على المنظمات تخصيص المتجر محددة لاحتياجاتها والبيئة. القصد هو متجر التطبيقات التي تسمح للترخيص حجم التطبيق، وتوزيع مرونة، وقدرة المنظمات على استعادة أو إعادة رخص عند الضرورة ".

نظام التشغيل لديه قائمة ابدأ موسع:
مايكروسوفت تكشف عن ويندوز 10windows


مايكروسوفت تكشف عن ويندوز 10windows

مايكروسوفت تكشف عن ويندوز 10windows

مايكروسوفت تكشف عن ويندوز 10windows

Blogger تعليقات
Disqus تعليقات
اختر نظام التعليقات الذي تفضله