2014/08/15

12:32 م

حظك مع الابراج اليوم الجمعة 15-8-2014

انت والابراج  اليوم الجمعة 15-8-2014

انت والابراج  اليوم الجمعة 15-8-2014

برج الحمل
 اليوم الجمعة 15-8-2014
لا تدع مشاكلك الشخصية تؤثر في تحمل المسؤوليات الملقاة على عاتقك . عاطفياً: اقلب المعطيات ووظفها لصالح علاقتك بالشريك وتعزيز الارتباط بينكما. اجتماعياً: يدفع تواضعك الآخرين إلى الاقتراب منك والانجذاب لشخصيتك. مهنياً. برهن للجميع أنك تملك الكفاءة والخبرة اللازمة وانطلق في استثماراتك بشجاعة. عاطفياً: ناقش بعض المواضيع الحساسة والعالقة مع الحبيب وتوصلا إلى حلول إيجابية. اجتماعياً: أنظر إلى الأوضاع من حولك بطريقة إيجابية لتشعر بالطمأنينة.
برج الثور
 اليوم الجمعة 15-8-2014
كن واقعياً وتجنّب خوض تجارب ملتبسة واصبر وقاوم الصعاب والمشاكل. عاطفياً: تشعر بالراحة ولن تتردد في إسعاد حبيبك وتقرر الارتباط به قريباً. اجتماعياً: لا تفرّط في إنفاق مالك على الأمور الترفيهية وادخر البعض منه. مهنياً. اعمل بجهد للوصول بعملك إلى المستوى المطلوب وأثبت قدرتك أمام الزملاء. عاطفياً: تقرّب أكثر من الحبيب واعمل بشتى الطرق لإسعاده، فهو ينتظر ذلك منك . اجتماعياً: انتبه أكثر الى وضعك الصحي وخذ قسطاً من الراحة كلما سنحت الظروف.
برج الجوزاء
  اليوم الجمعة 15-8-2014
تجيد التفاوض وتساعدك حنكتك على فهم الأمور بطريقة سريعة ومنطقية. عاطفياً: تعيش فترة دافئة وواعدة مع الحبيب على الرغم من التقلب في علاقتكما. اجتماعياً: تحتاج إلى قضاء بعض الوقت بمفردك لتتخذ قرارات في شأن أمور مهمة. مهنياً. واجه الصعوبات والمشاكل بجرأة لأن الهروب يفاقم الأمور ويزيدها سوءاً . عاطفياً: تنازل عن بعض مواقفك للحفاظ على علاقتك بالحبيب وتحقيق التناغم بينكما. اجتماعياً: يراقب أحد الأشخاص تصرفاتك ويحاول تشويه سمعتك أمام الآخرين.
برج السرطان
  اليوم الجمعة 15-8-2014
لا تنفجر عندما تخطر ببالك فكرة معينة واحتفظ بمشاريعك وآرائك لنفسك عاطفياً: تعيش فترة كئيبة مع الحبيب، لكن لا بد من أن تتحسّن الأمور تدريجاً. اجتماعياً: راجع نفسك لتكون أكثر واقعية ولا تستسلم للخيال والأحلام المستحيلة. مهنياً. تحلَّ بالصبر، تحتاج الأمور إلى بعض الوقت لتتبلور وتأخذ مسارها الصحيح. عاطفياً: يحاول شخص من الجنس الآخر التقرب منك والتعبير عن إعجابه بك. اجتماعياً: تمضي فترة ممتعة مع الأصدقاء تنسى فيها المشاغل العائلية العالقة.
برج الاسد
  اليوم الجمعة 15-8-2014
تواجه مشكلة بسيطة إلا أنك تتمكن من السيطرة على الأمور بفضل حنكتك. عاطفياً: تنجح في إقناع الحبيب بأفكارك وفي حسم الأمور المهمة لمصلحتك. اجتماعياً: إبحث عن المكان المناسب وحدّد الأصدقاء الذين ترغب في مساعدتهم. مهنياً. لديك الفرصة للتقدم في عملك أو حتى الحصول على ترقية أو مكافأة مادية. عاطفياً: تفتح صفحات قديمة مع الحبيب ما يدفعه إلى التفوه بكلام قاسي غير مقصود. اجتماعياً: تشعر بالكثير من الحزن والكآبة، لكن تجد صديقاً يواسيك في محنتك.
برج العذراء
  اليوم الجمعة 15-8-2014
تتعرض للخداع من أحد الزملاء، كن حذراً ومتيقظاً وحضّر الردّ المناسب. عاطفياً: تشعر بصعوبة في التفاهم مع الحبيب ما يزيد الأمور تأزماً وتعقيداً. اجتماعياً: يمنحك تعبيرك عن أفكارك ومبادئك شهرة كبيرة شرط الابتعاد عن الأنانية. مهنياً. انتبه إلى مصروفك وطريقة إسرافك للمال فوضعك المالي في خطر. عاطفياً: يحاول أحد الأشخاص إحداث فتنة بينك وبين الحبيب ولكنه يفشل. اجتماعياً: استمع إلى حدسك وابتعد عن لأفكار السود التي تجعلك متشائماً.
برج الميزان
  اليوم الجمعة 15-8-2014
قد تواجه بعض المشاكل لكنها لن تحدّ من عزيمتك وقدرتك على الابتكار. عاطفياً: لا تدع غيرتك الزائدة تسبّب لك خلافاً مع الشريك وابتعد عن الأنانية اجتماعياً: أمورك العائلية ليست على ما يرام، تفاهم معها وجد الحلول المناسبة. مهنياً: تعمل بجهد لتتمكن من تسديد ديونك وتعويض الخسائر التي تعرضت لها. عاطفياً: لا تدع العائلة تتدخل في علاقتك بالحبيب لأنها ستزيد الأمور سوءاً بينكما. اجتماعياً: خذ قسطاً من الراحة حتى لا تعرّض صحتك لمضاعفات سلبية.
برج العقرب
  اليوم الجمعة 15-8-2014
أقدم على إنجاز صفقة مالية تساعدك على تخطي المأزق المالي الذي أنت فيه. عاطفياً: يطلب منك الشريك اتخاذ قرار حاسم بشأن مسألة تخصّه وتؤرقه فلا تتردد. اجتماعياً: تجد الحلول للمشاكل العائلية وتميل إلى تلبية دعوات الأقارب والأصدقاء. مهنياً. استعمل ذكاءك واعمل بجهد للتعويض عن الخسائر التي واجهتها أخيراً. عاطفياً: كن إلى جانب الحبيب خصوصاً في هذه الفترة وامنحه حبك وتعاطفك. اجتماعياً: تتمتع هذه الفترة بمعنويات عالية وتفاؤل لا مثيل له وتعيش أوقاتاً سعيدة.

برج القوس
 اليوم الجمعة 15-8-2014
لا تبالغ في الضغط على نفسك وإلا وقعت ضحية الإرهاق والفشل. عاطفياً: يمنحك الحظ الأمل في نقلة مهمة على صعيد علاقتك بالشريك وارتباطك به. اجتماعياً: يَعتمد المقربون منك على كُلّ كلمة تقولها، سترى العالم عند قدميك. مهنياً: لا يمكنك الحصول على أي نتيجة إيجابية إذا تابعت الاتكال على الآخرين. عاطفياً: ابتعد عن العناد واستمع إلى ما يقوله الحبيب فقد يكون على صواب. اجتماعياً: إحذر من الانفعال ولا تتفوه بكلام قاسي قد يجرح المحيطين بك.
برج الجدي
 اليوم الجمعة 15-8-2014
يمكنك تحقيق الأرباح إذا عرضت أفكارك على متمولين يستطيعون دعمك. عاطفياً: أناقتك في مظهرك ولباقتك في تصرفاتك تجذبان إليك الأشخاص من الجنس الآخر. اجتماعياً: تصرّ على عنادك في المواقف الانفعالية مع علمك أن العناد لا يحل أي مشكلة. مهنياً: تحسّن في أسلوب عملك يدفع أعمالك التجارية إلى الازدهار والنجاح. عاطفياً: يرضيك وضعك العاطفي ولا تريد أن تغيّر أي شيء في علاقتك بالحبيب. اجتماعياً: ابتعد عن التعالي والغرور لأنك تزعج أصدقاءك والمقربين منك.
برج الدلو
 اليوم الجمعة 15-8-2014
استغلّ قدراتك البديهية في تمييز الأمور وابذل طاقاتك لبلوغ النتائج المرجوة. عاطفياً: عالج المسائل الطارئة في علاقتك مع الحبيب بحكمة وخذ آراءه في الاعتبار. اجتماعياً: لا تكن عدائياً وتفهّم مواقف الآخرين حتى لو لم تتناسب مع أفكارك. مهنياً: تعيش فترة عادية، فليس هناك أي مفاجآت أو صعوبات تلوح في الأفق. عاطفياً: تمضي وقتاً طويلاً مع الحبيب تنسى فيه المحيطين بك وتركّز على إرضائه. اجتماعياً: اقتنع بما لديك كي لا تبقى متوتراً من دون سبب وانظر إلى الأمور بإيجابية.
برج الحوت
  اليوم الجمعة 15-8-2014
لا تدع همومك الشخصية تؤثر في أدائك. حافظ على رباطة جأشك. عاطفياً: تعيش فترة مزدهرة بالعواطف الجياشة مع الحبيب وتنعم بالرومنسية. اجتماعياً: وسّع دائرة معارفك لاكتشاف أصدقاء جدد والخروج من الروتين. مهنياً: تبدأ عملاً جديداً أو تتلقى فرصة عمل ذهبية تكون بادرة خير عليك. عاطفياً: كن أكثر وداً مع الحبيب واطوِ صفحات الماضي التي سببت لك آلاماً مبرحة. اجتماعياً: يعرّضك الطموح المبالغ فيه لصدمة قاسية، تذكّر أن القناعة كنز لا يفنى.

نتمنا لكم يوم سعيد مليء بالنشاط والراحة نلتقي غدآ مع حظك مع الابراج
Blogger تعليقات
Disqus تعليقات
اختر نظام التعليقات الذي تفضله

ليست هناك تعليقات