2014/08/11

1:04 م

الابراج


توقعات حظك اليوم مع الابراج


حظك اليوم مع الابراج

برج الحمل
3/21 - 4/19

هناك أكثر من مسؤولية وأكثر من مهمة تجعلك مشغولا طوال اليوم، ولكن على الرغم من ذلك لا تكف عن التفكير في أحلامك ومستقبلك. على الرغم من أنك تفكر في الانتقال إلى مكان جديد، لكنك من المهم الإيفاء بوعودك القديمة. استغل وقتك.

الثور
4/20 - 5/20

تنشغل ببعض الأمور والتغيرات التي طرأت على علاقاتك العاطفية وعلاقتك بزملائك في العمل. تشعر بالملل وتتمنى أن يكون أمامك اختيارات عديدة في العمل. على الرغم من أنك تنتظر سماع أخبار سارة جدا في المساء إلا أنك يجب أن تبادر وتسعى لتتلقاها في أقرب فرصة. شخص ما ينتظر مكالمتك أو زيارتك.

الجوزاء
5/21 - 6/21

كل شيء متاح لك اليوم وتستطيع فهم كل ما يدور حولك وربما يمكنك تخيل مستقبلك ووصفه اليوم. أمامك فرصة غير متوقعة لتشارك وجهة نظرك مع الأصدقاء أو الزملاء في العمل. لا تكن ثرثارا ومن الأفضل أن تحتفظ بقصصك وحياتك الشخصية لنفسك.


السرطان
6/22 - 7/22

الفلك ينصحك بالاستماع إلى عقلك فإذا اتكلت على عاطفتك فقد تقودك إلى تعقيدات كثيرة. التعقل أمر ضروري في هذه المرحلة. لا تيأس من تحقيق أهدافك فأمامك فترة سانحة قد تقودك إلى النجاح. توقع مفاجأة ستؤثر على علاقتك العاطفية.

الأسد
7/23 - 8/22

كن واعياً ولا تبح بأسرارك العملية للآخرين وخصوصاً لأشخاص لا تثق بهم، ابتعد عن الانسان الذي كنت ترتبط به فهذا أفضل. عليك أن تعرف أن الحب لم يخلق ليكون عقبة في طريق نجاح الإنسان بل على العكس هو الدافع الاساسي للتألق والتقدم

العذراء
8/23 - 9/22

هناك أحداث متتالية تدفعك إلى إعادة النظر في عدة أمور، وهذا سيمنحك مزيداً من التطور والتقدم في العمل. قد تكون على حق، لكن الأسلوب الذي تتبعه ليس مرنا، فتوجه الانتقادات عشوائياً وتجرح مشاعر الحبيب بغير قصد. الوقت ليس مناسبا لإثارة مشكلات قديمة قد تثير انفعالك وعصبيتك.


الميزان
9/23 - 10/22

كنت تشعر خلال الفترة الماضية بالتشاؤم عند التفكير في مستقبلك ولكن اليوم ستتغير مشاعرك تماما وتشعر بالسرور والبهجة وتحاول جاهدا أن تحقق لنفسك مستقبلا ناجحا ومشرقا. ربما تبدأ مشروعا جديدا اليوم. على الرغم من أنك حريص على اتخاذ هذه الخطوة إلا أن علماء الفلك ينصحونك بالتروي حتى تبحث المشروع من جميع جوانبه وتفحص الحقائق وتعيد تقييم النتائج

العقرب
10/23 - 11/21

قد تواجه تأخيرا وعراقيل وتتراكم المشكلات الصغيرة والمزعجة. لا تحاول تجنّب المواجهة مع الشريك، لأن نقاط الخلاف بينكما يجب أن تعالج قبل فوات الأوان. خفف من النشاطات المرهقة لأعصابك، علماً أنك لست مرغما على القيام بها.

القوس
11/22 - 12/21

سير الأمور في الصبح على ما يرام ولكن سرعان ما تتغير وتنقلب رأسا على عقب في فترة ما بعد الظهيرة. ستضطر فجأة لتغيير خطتك. أمامك خياران وعليك أن تختار أحدهما. القرار ليس صعبا ولكن كثرة المنحنيات تحجب رؤيتك


الجدي
12/22 - 1/19

أمر طارئ يحدث في العمل اليوم تضطر من خلاله إلى الغاء الكثير من المواعيد. سوء تفاهم يحدث اليوم يجعلك تنفعل إزاء الحبيب وتقرر الابتعاد عنه قليلا ريثما تهدأ. تشعر بالانزعاج وربما الغضب في نهاية اليوم.


الدلو
1/20 - 2/18

تعد شبكات التواصل الاجتماعي جزءا من حياتك ومستقبلك تعرف من خلالها على بعض الأصدقاء والأشخاص الذين يدعمونك ويشجعونك لاتخاذ خطوات حاسمة لم تكن تتخيلها من قبل. لديك القدرة على تحويل الخيال إلى واقع اليوم.

الحوت
2/19 - 3/20 

تراكم العمل وتأجيله ليس في مصلحتك، فهناك أولويات واضحة عليك أن تبدأ بها لتصل الى النتائج المرجوة. ستعيش يوما رومانسيا جميلا يحاول خلاله الحبيب إسعادك بكل الوسائل. تتأقلم بسرعة مع النظام الغذائي الجديد وتشعر أنك أصبحت شخصا آخر


Blogger تعليقات
Disqus تعليقات
اختر نظام التعليقات الذي تفضله

ليست هناك تعليقات