2014/08/03

6:24 م

تحميل متصفح Google Chrome

تحميل متصفح جوجل كروم Google Chrome

تحميل متصفح جوجل كروم Google Chromeدعمت جوجل متصفحها الجديد بالعديد من ميزات الأمان والسرية التي نفتقدها في متصفحات اليوم. من أهم هذه الميزات إمكانية فتح صفحة جديدة للقراءة فقط ويقصد بذلك أنه خلال تصفحك لموقع ما فإن كل تفاعلاتك مع الموقع لن تسجل في ذاكرة المتصفح. خاصية ثانية هي تحذيرها من الصفحات الضارة على الشبكة العنكبوتية مثل (Malware and Phishing) وذلك بتوفير بيئة لعب (Sandboxing) تعمل بصلاحيات دنيا بحيث لا يمكن للموقع الضار التأثير على جهاز الضحية. كما أن معلومات المواقع الضارة تحدث دوريا عن طريق خدمة مجانية من جوجل. وينطبق نفس الكلام على الإضافات (Plugins) للمتصفح. فكل إضافة ستعمل تحت بيئة آمنة بحيث لا يمكن استغلالها سلبا.
كما أن متصفح جوجل يوفر بيئة تصفح مثالية للمستخدم، فإنها في الوقت ذاته توفر بيئة تطوير مرنة للمطورين بفضل تبنيها للمعايير المفتوحة.


يعتبر متصفح او برنامج قوقل كروم Google Chrome من اقوي واشهر المتصفحات حاليا والمنافس الاقوي لبرنامج
 موزيلا فايرفوكس وانترنت اكسبلورر بل يتعادهم الان من حيث عدد المستخدمين حول العالم. برنامج قوقل كروم من انتاج وتطوير شركة جوجل الامريكية الشهيرة بمحرك بحثها علي شبكة الانترنت. البرنامج يعمل علي أغلب انظمة التشغيل سواء الويندوز او الهواتف النقالة بانواعها واختلاف منصة تشغيل, حيث يوجل اصدار من برنامج قوقل كروم Google Chrome يعمل علي هواتف الاندرويد بمختلف اصداراتها ونسخ اخري للايفون والايباد وهواتف النوكيا والبلاك بيري. الانطلاق الاول لقوقل كروم كان عام 2009 والسبب الرئيسي للشهرة الواسعة التي حققها في وقت قصير هي الدعاية الضخمة التي اعتمدت عليها الشركة من خلال محرك بحثها, حيث قامت جوجل بوضع ترشيح علي الصفحة من اجل تجربة البرنامج. اذا تحدثنا علي سرعة واداء المتصفح فانه الاسرع والاكثر ثباتا من برنامج موزيلا فايرفوكس والذي يعاني من مشاكل في تكسير الفلاش اثناء فترات العمل الطويلة. تقوم الشركة المطور لـ برنامج جوجل كروم باجراء تحديثات مستمرة للمتصفح من خلال اصدار تحديثات في رقم الاصدار لمعالجة اخطاء النسخ السابقة واعتماد مميزات وامكانيات جديدة لمستخدم الانترنت.


الموقع الرسمي للبرنامج
المطور : جوجل Google.
متوافق مع نسخ وانظمة الويندوز.
رقم الاصدار : 35
الحجم : 39 ميجا.
البرنامج مجاني Free.

للتحميل برابط مباشر من هنـــــــــــــــــــا
Blogger تعليقات
Disqus تعليقات
اختر نظام التعليقات الذي تفضله