2014/08/10

9:14 م

طريقة اكتشاف اصدقاء المصلحة

طريقة معرفة اصدقاء المصلحة 
كيفية اكتشاف اصدقاء المصلحة بمعرفة الصفات التى تجمع بينهم . قد يكون من الصعب الاعتراف. و لكن ليس هناك دائما مصداقية تقبع خلف كل وجه مبتسم.
كيفية اكتشاف اصدقاء المصلحة بمعرفة الصفات التى تجمع بينهم . قد يكون من الصعب الاعتراف. و لكن ليس هناك دائما مصداقية تقبع خلف كل وجه مبتسم.

1 _ السلوك الاناني الاصدقاء الوهميين يميلون إلى أن يكونوا ذو بعد واحد. فهم يفكرون في احتياجاتهم ويكونون غافلين جدا عن حاجات الاخرين. يتصلون بك فقط إذا كانوا يريدون أو يحتاجون شيئا ما ولا يعتذرون أبدا عن هذا.
2 _ النميمة و الدراما كما اعتادت والدتي ان تقول؛ اذا تحدثوا عن أحد معك، فإنهم يتكلمون “عنك” مع شخص اخر، بنسبة تسعة من عشرة. النميمة شيء سيء .فهي وعاء يتقلب من الدراما فيولد طاقة كريهة. وهى تؤذى الاخرين و من الممكن على المدى البعيد ان تجعلك تبدو و تشعر بالسوء .
الصديق الحقيقي لا يشعر بالعناء عند بقاءه بجوارك بإستمرار لتسليتك و التحدث في موضوعات متنوعة.
3 _ يجب عليك ارتداء قناع أثناء تواجدك معهم لو كنت تشعر بانه يجب عليك أن تكون شخص آخر غير شخصيتك الطبيعية في أثناء تواجد اصدقائك فهناك احتمال بأنهم اصدقاء غير حقيقين لك
4 _ الأكاذيب و المنافسة الأصدقاء المزيفين عادة ما يخجلون من حقيقتهم . فهم يكرهون أي شيء و كل شيء يتعلق بالمصداقية. فالأكاذيب هي ما تجعلهم يشعرون بالرضى عن أنفسهم . هذا النوع من الأصدقاء يشعرون أيضا بالحاجة إلى منافستك بشكل دائم.
5 لا يسعد عندما تحقق شيئا عظيما عندما يتعمد صديقك قول شيء سلبى أو مهين في كل مرة يكون لديك أخبار سعيدة لتقولها، أو حققت شيئا عظيما، فهذا ليس صديقا حقيقياً. الأصدقاء الحقيقين يكونون دوما داعمين ويشاركون بكلمات التشجيع.
Blogger تعليقات
Disqus تعليقات
اختر نظام التعليقات الذي تفضله