2014/08/12

10:35 ص

انت والابراج الثلاثاء-12-8-2014

حظك اليوم مع الابراج  الثلاثاء-12-8-2014
حظك اليوم مع الابراج  الثلاثاء-12-8-2014

الحمل 
12-8-2014
- ربما كنت محظوظاً لتعثر على وظيفة إضافية يعرضها عليك أحد الأصدقاء فى مقابلة ودّيّة، لاداعى للتبرع بالحديث عن مشاكلك وأسرارك لكل من هب ودب ، الكلام على قد السؤال ، وبس.
الثور 
12-8-2014
-أحد الأصدقاء يثبت إخلاصه لك بإمدادك بمعلومات صحيحة لكن لايمنع من التأكد منها ثم من دوافعها بعد ذلك،العاطفة ليست بمنأى عن المستوى المادّى فاحرص على تسليط الضّوء على حالتك الماليّة للخطيبة حتى تكون على بيّنة.

الجوزاء
12-8-2014
-لاتقطع وعوداً على نفسك لاتستطيع الوفاء بها ، لاتقطم لقمة أكبر من الحجم الذى تستطيع مضغه ، لكلٍ منا حدود وقدرات جسدية ونفسية وروحيّة فاعرف حجمك ولا تُلقِ بنفسك إلى التهلكة ، بإمكانك قبول التحدى لكن باستعمال العقل للإلتفاف على نقطة ضعفك والتغلب عليها ، خذ وقتك فى التفكير وليس الكلام.


السرطان 
12-8-2014
- تتعافى من مشكلة تخص العمل أو الديون بإذن الله تعالى لتنهي صداع مزمن كان يمثل شوْكة فى جنبك احرص على مكافأة أحدهم بمكافأة مجزية ولاتتركه إلا راضياً تماماً.


الأسد
12-8-2014
- من وقتٍ لآخر قد يكون عليك التخلى عن مظهرك الملكى لتقوم بإنجاز الأعمال بيديك عوضاً عن تكليف الآخرين بها ، هذا أفضل لضمان إنجاز العمل كما تريد ، توقف عن الإمتعاض والتأفؤف إن تكبّدت عناء خطأ شخص آخر، هناك دائماً بقعة ضوء تغفل عنها ناتجة من هذا الخطأ غير المقصود. 


العذراء
12-8-2014
- عليك تحديد دوافع تصرّفات الآخرين قبل أن تبدأ بسنّ أظافرك إستعداداً لردّ الهجوم، ليس الطرف الآخر من يقع عليه اللوم كاملاً،الكلمة الطيبة مع إبتسامة رقيقة كافية لفتح أكثر الأبواب عناداً بإذن الله تَعَالى.

الميزان
12-8-2014
 وضعك مابين الجيد والمقبول لاتعنى بالضرورة أن النتيجة سيئة،أنظر للنواحى الإيجابية فأنت أفضل حالا من غيرك،إن كان يومك مشحوناً بالضغط العصبى فهذا سبب أدعى لتفرغ توتّرك اخرج للتنزه مع الاصدقاء او الحبيب


العقرب 
12-8-2014
-عليك إستعمال الأسلوب التقليدى االنمطى فى إدارة عملك دون اللجوء للأساليب المُختصرة والتى قد تكون سبباً فى إضاعة تفاصيل مهمّة،حافظ على عينيك متيقضتين لكل مايدور من حولك، وابحث عما يدور وراء الكواليس لتأمين ظهرك من طعنة غدر واردة الحدوث.


القوس 
12-8-2014
منزلك يعج بالأقارب والأصهار فى جو إحتفالى يعيد لك حيويتك المفقودة لتشعر باستمرارك على قيد الحياة وأنك بؤرة الإهتمام من الجميع،تحسن ملحوظ على جبهتك العاطفية خاصةً إن كنت عازباً،أداء التمارين البدنية هام للغاية للحفاظ على صحتك وطرد الكسل عنك.

  
الجدي 
12-8-2014
-المعرفة ثروة لذلك إحرص على حصولك على معلومات مهمة تفيدك فى تدعيم مركزك الوظيفى وتأمينك مالياً ووظيفيّاً،بحثك عن كورس تعليمى جديد قد يُلقى بك فى طريق أحد معارفك القدامى الذين قد يكونون سبباً فى فتح باب رزق جديد لك بمشيئة الله تَعَالى.

  
الدلو 
12-8-2014
- التوفير وعدم إنفاق المال بمناسبة وبغيرمناسبة له أكبر الأثر فى إبقاء حسابك المصرفى دافئاً وفى المستوى الآمن،بحثك عن الأمان العاطفى قد ينتهى اليوم بعثورك على فتاة أحلامك أو تسوية نزاع مع الزوجة الحبيبة.

  
الحوت
12-8-2014 
فيما يخص طلبات الحبيبة، هذا كل مافى وسعك ولست تملك  المصباح  السحري كما أنك لست أحد الفيلة  الفاسدين ممن يسبحون فى أموال الفقراء أعمل فى نفسك معروف على قد لحافك مد رجليك بعيداً عن قروض البنوك.
Blogger تعليقات
Disqus تعليقات
اختر نظام التعليقات الذي تفضله