2014/08/02

7:32 م

اغطية من الذهب والبلاتينيوم لا ايفون 6

اغطية من الذهب والبلاتينيوم لا ايفون 6


بدأت شركة التصميمات والإكسسوارات الفخمة Brikk بتلقي طلبات على الأغطية الفاخرة لجهاز "آيفون 6" المقبل، والتي تنوي الشركة تصنيعها وبيعها للمستخدمين بمجرد ظهور الجهاز رسميا في الأسواق
اغطية من الذهب والبلاتينيوم تغطي هاتف ابل ايفون 6

وأعلنت الشركة يوم الاثنين أنها تنوي تصنيع 14 غطاء فاخرا للهاتف المقبل من آبل، بينها غطاء من الذهب الأصفر عيار 24، وغطاء من الذهب الوردي عيار 24، وغطاء من البلاتينيوم الخالص للجهاز الذي يحتوي على شاشة 4.7 بوصة وذاكرة 128 غيغابايت، ويمكن أيضا حسب طلب العميل إضافة قيراط من الماس الأبيض لتزيين التفاحة المقضومة شعار الشركة على ظهر الهاتف.

وتقول الشركة: " كل قطعة تتم صناعتها بفن راق داخل مختبرات الشركة في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة، بواسطة فريق من المهندسين ذوي المهارات العالية. الأجهزة تُصقل يدويا، ثم يتم إعدادها وتغطيتها بـ 5 طبقات من المعادن المتنوعة قبل الطلاء النهائي بطبقتين من الذهب أو البلاتينيوم".

تتراوح أسعار الأغطية بين 4495 إلى 8395 دولارا أمريكيا، مع مقدم حجز غير قابل للاسترداد مقداره 500 دولار، وتقول الشركة إنها ستبدأ توزيع الاغطية بعد مدة تتراوح بين 3 و4 أسابيع من الإطلاق الرسمي للهاتف الجديد، كما تقدم الشركة ضمانا للمنتج لمدة عام.  
Blogger تعليقات
Disqus تعليقات
اختر نظام التعليقات الذي تفضله

ليست هناك تعليقات