2014/07/15

11:59 ص

أسقطت منظومة الدفاع الصاروخية باترويت الصهيونية، طائرة

أسقطت منظومة الدفاع الصاروخية باترويت الصهيونية، طائرة بدون طيار أطلقت من قطاع غزةالمقاومة تملك طائرات بدون طيار

أسقطت منظومة الدفاع الصاروخية باترويت الصهيونية، طائرة بدون طيار أطلقت من قطاع غزة في اليوم السابع من الهجوم الإسرائيلي. فيما مقتل شاب فلسطيني برصاص القوات الاحتلال الإسرائيلية في الضفة الغربية. 




اعترضت منظومة باتريوت الصاروخيةالصهيونية طائرة صغيرة بدون طيار أطلقت من قطاع غزة. وأكدت الإذاعة الإسرائيلية أن باتريوت اعترضت الطائرة في أجواء مدينة أشدود بعدما دخلت المجال الجوي الإسرائيلي من قطاع غزة. وشددت على أن الجيش يعزز قواته في جميع الحدود تحسبا لأي طارئ.

يأتي هذا قرر المجلس الوزاري الإسرائيلي المصغر للشؤون السياسية والأمنية الليلة الماضية مواصلة استدعاء جنود الاحتياط إلى الخدمة والاستمرار في توجيه الضربات الجوية لأهداف في القطاع. وذكرت الإذاعة الإسرائيلية أن المجلس لم يعط الجيش الضوء الأخضر للقيام بعملية برية في القطاع.

ونبه جيش الاحتلال الإسرائيلي أمس الأحد سكان بلدة بيت لاهيا الحدودية الشمالية إلى ضرورة المغادرة وإلا فإنهم سيعرضون حياتهم للخطر مع حلول الليل عندما تعتزم تكثيف غاراتها الجوية على ما يشتبه بأنها راجمات صواريخ فلسطينية بين منازل المدنيين.

وفي اليوم السابع من عملية "الجرف الصامد"، ارتفعت حصيلة هذا الهجوم إلى أكثر من 170 قتيلا و1200 جريح.

وفي الضفة الغربية، قتل فلسطيني في اشتباكات اندلعت مع الجيش الإسرائيلي في جنوب الخليل بالضفة الغربية في وقت مبكر صباح الأحد على ما أعلنت عائلته. وأصيب الشاب واسمه منير احمد البدارين في أثناء مواجهات قرب بلدة السموع في أقصى جنوب الضفة الغربية وتوفي لاحقا في المستشفى، بحسب ما أفاد أقاربه مشيرين إلى انه كان في اوائل العشرينات من عمره.

ولم يصدر الجيش الإسرائيلي تعليقا مباشرا على ظروف مقتل البدارين لكنه أفاد أن قواته في الضفة الغربية أوقفت 23 فلسطينيا ليلا في إطار حملته الجارية لمطاردة مرتكبي خطف ثم قتل ثلاثة شباب إسرائيليين في الشهر الماضي.

Blogger تعليقات
Disqus تعليقات
اختر نظام التعليقات الذي تفضله

ليست هناك تعليقات